إختتام فعاليات الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي بمشاركة متميزة للّجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 2:25 صباحًا
إختتام فعاليات الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي بمشاركة متميزة للّجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية

أُختتمت فعاليات الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي بمشاركة عدد من الدول والشركات والجهات الاقتصادية، حيث حققت الدورة نجاحا كبيراً على مستوى التبادلات التجارية والاقتصادية، وحضوراً متميزاً لعدد من الدول العربية والشركات العراقية.
وشهدت الدورة توافد كبير للعوائل العراقية لأجنحة المعرض والشركات المتنوعة، ومن الاجنحة التي شهدت اقبال العوائل العراقية والشباب جناح اللّجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية الذي ضم مبادرة تمويل القروض ومشروع تسجيل الشركات الوطنية والأجنبية.
حيث شرح العاملون في الجناح الية التقديم للقروض التي تنطوي تحت مبادرة تمويل وتوضيح اليات عمل المبادرتين والانخراط ضمن هذا المشروع الذي ترعاه الحكومة العراقية لتنشيط عمل القطاع الخاص والقضاء على البطالة وتشغيل الايدي العاملة لمواصلة البناء والإعمار وتنمية القدرات وتلبية الاحتياجات من خلال سياسة اقتصادية وفق خطط مستقبلية طموحة والوصول السريع للمشاريع المهمة والمحركة للاقتصاد والمشغلة لليد العاملة.
وتم خلال فعالية اختتام الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي تقديم الدروع والشهادات التقديرية الى الجهات المشاركة التي منها اللّجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية (مبادرة تمويل القروض ومشروع تسجيل الشركات الوطنية والأجنبية) والبنك المركزي العراقي لدورهما الكبير خلال فعاليات الدورة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اللجنة العليا لتبسيط الاجراءات الحكومية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.