اللّجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية: انجاز الوجبة الثانية من الملفات التقاعدية لذوي شهداء الكرادة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 2:47 مساءً
اللّجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية: انجاز الوجبة الثانية من الملفات التقاعدية لذوي شهداء الكرادة

اعلنت اللجنة العليا لتبسيط الاجراءات في مكتب رئيس الوزراء انجاز الوجبة الثانية من ملفات التقاعدية لذوي شهداء منطقة الكرادة ومنحهم بطاقات الـ (كي كارد).
وبين عضو لجنة تقاعد الشهداء المُشكلة في مكتب رئيس الوزراء المنبثقة عن اللجنة العليا لتبسيط الاجراءات ان انجاز معاملات ضحايا الكرادة يأتي تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بشمول شهداء فاجعة الكرادة ضمن اعمال لجنة تقاعد الشهداء الخاصة بشهداء (الدفاع، الداخلية، الحشد الشعبي) لإكمال المعاملات في منازلهم عبر الفرق الميدانية التابعة لها.
واشار الى ان اللجنة وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وعدد من منظمات المجتمع المدني ستقوم بإنجاز الوجبة الثالثة في الايام الاولى من شهر كانون الثاني 2017، مضيفاً الى ان اللجنة سبق وان قامت بإنجاز مجموعة من المعاملات التي رصدتها في عدد من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وكانت اللجنة العليا قد استضافت في وقت سابق رئيس هيئة التقاعد الوطنية بشأن واقع الخدمات التي تقدمها الهيئة الى المستفيدين فضلاً عن تشخيص المعوقات التي تعترض تنفيذ اعمالها وامكانية مغادرة المعاملات الورقية وتطبيق الانظمة الالكترونية وائتمتة البيانات والمعلومات الخاصة بالمتقاعدين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اللجنة العليا لتبسيط الاجراءات الحكومية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.