اللجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية تناقش النظام الموحد لإدارة قواعد البيانات في هيئة التقاعد الوطنية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 12:54 مساءً
اللجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية تناقش النظام الموحد لإدارة قواعد البيانات في هيئة التقاعد الوطنية

استعرضت اللجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية عمل هيئة التقاعد الوطنية في الاجتماع الأسبوعي الذي ترأسه معاون مدير مكتب رئيس الوزراء ورئيس اللجنة العليا لتبسيط الإجراءات د. نوفل أبو الشون، نوقش خلال الاجتماع الذي حضره مدير عام هيئة التقاعد الوطنية تقريراً مفصلاً لتقييم قواعد بيانات إدارة رواتب المتقاعدين في الهيئة.
وشهد الاجتماع استعراضاً قدمه مدير عام هيئة التقاعد الوطنية عن الخدمات المقدمة للمتقاعدين، وعملية ربط اغلب دوائر الدولة لإرسال البيانات بشبكة الالكترونية وفق قاعدة بيانات حديثة لإدارة نظام الرواتب الموحد والذي من المزمع اطلاقه خلال الربع الأول من العام القادم.
كما قدم ممثل الفريق القانوني في اللجنة الرؤيا القانونية لعمل مكاتب الخدمة في الوزارات التي تقدم خدماتها للمواطنين وكذلك الية الاستغناء عن صحة صدور الوثائق الذي تطلبه بعض المؤسسات الحكومية، وتم الاتفاق على اعداد التكييف القانوني لعمل هذه المكاتب.
هذا ووجه رئيس اللجنة العليا لتبسيط الإجراءات هيئة التقاعد بضرورة وضع جدول زمني لتنفيذ النظام الجديد الخاص بإدارة رواتب المتقاعدين، مؤكداً ان الحكومة لديها خططاً طموحة لتطوير عمل الهيئة وتسعى الى رفع الحواجز ومعالجة العقبات التي تعترض إدارة رواتب المتقاعدين وفق نظام الحوكمة بشكل تام في هذه المؤسسة التي تخدم أكثر من ثلاثة ملايين متقاعد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اللجنة العليا لتبسيط الاجراءات الحكومية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.