رئيس الوزراء يرعى حفلاً تكريمياً لفرق انجاز معاملات تقاعد الشهداء في منازلهم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 9:11 صباحًا
رئيس الوزراء يرعى حفلاً تكريمياً لفرق انجاز معاملات تقاعد الشهداء في منازلهم

اقام مكتب رئيس الوزراء حفلاً تكريمياً للفرق العاملة على انجاز معاملات تقاعد الشهداء في منازلهم تحت شعار (حكومتكم بخدمتكم) في إطار مشروع تبسيط الإجراءات الذي أعلنته الحكومة.
وقال رئيس مجلس الوزراء د. حيدر العبادي خلال كلمته في الاحتفال ان هذه المبادرة تعبر عن الحرص الحقيقي للدولة في منح الحقوق للشهداء وذويهم، مشيدا بالتضحيات التي تقدمها القوات الأمنية ومقاتلي الحشد الشعبي الذين يذهبون بأقدامهم للدفاع عن العراق جميعاً تلبية لنداء المرجعية للدفاع عن الاعراض والمقدسات والوطن، لافتاً الى إطلاق مبادرات جديدة تعنى برعاية الجرحى في المستشفيات.
وأشار رئيس الوزراء إلى ان الحكومة تواجه معارضة كبيرة من الجهات التي خسرت مواقعها وامتيازاتها في فترة المحاصصة السوداء وباتت تسعى الى افشال حزم الإصلاحات التي اطلقتها لتحقيق العدالة وكسب الشعب، مؤكداً استمرار الحكومة في تطبيق تلك الإصلاحات وتصحيح المسار السياسي الذي يبنى على أسس الانسجام بين المواطن والدولة وليس بين المفسدين تجنباً لأحداث الفوضى , فضلاً على المضي قدماً في تحرير كل شبر في العراق, , مضيفاً ان التحدي الذي يواجه البلاد خطير جدا لكون ان الإرهاب يحمل عقائد ورؤى ظلامية واجرامية باطلة تعتمد نجاحاتها على قتل اكبر عدد من الأبرياء و لا يقتصر على أي طائفة او قومية.
من جانبه بين معاون مدير مكتب رئيس الوزراء ان الحكومة تبنت مبادرة تعنى بحفظ كرامة الشهداء تضمنت ترويج وانجاز المعاملات التقاعدية لشهداء القوات الامنية والحشد الشعبي من منازل عائلتهم
خلال فترة وجيزة.
الى ذلك تضمن منهاج الحفل الذي عقد في قصر الضيافة ببغداد وحضره عدد من ذوي الشهداء ولجنة الضحايا والشهداء النيابية وعدد من المسؤولين والجهات التي اشتركت بتنفيذ المبادرة من (هيئة التقاعد الوطنية , مؤسسة الشهداء , الحشد الشعبي ومنظمات المجتمع المدني ., بالإضافة الى شركة البطاقة الذكية) قراءة قرآنية لمجموعة من أبناء الشهداء وعرض أفلام قصيرة توضح عمل الفرق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اللجنة العليا لتبسيط الاجراءات الحكومية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.