لجنة تبسيط الإجراءات الحكومية تبحث مع الفرق المختصة أبرز المتحقق منها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 2:21 صباحًا
لجنة تبسيط الإجراءات الحكومية تبحث مع الفرق المختصة أبرز المتحقق منها

عقدت اللجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية اجتماعا بالفرق المختصة المكلفة بمتابعة تبسيط الإجراءات لبحث ما تحقق من مهام موكلة الى الفرق.
وحضر الاجتماع، الذي ترأسه رئيس اللجنة ومعاون مدير مكتب رئيس الوزراء نوفل أبو الشون، كل من مستشار رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية د. مظهر محمد صالح، وأعضاء الفرق، وجمع من الخبراء الأجانب.
وجرى خلال الاجتماع التأكيد على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المناطة بالفرق الميدانية والمالية والفنية والتدريب والمتابعة والقانونية والإعلامية، ودور المواطن والوزارات والدوائر المعنية بتبسيط الإجراءات المتفق عليها.
كما درس المجتمعون العديد من الإجراءات الجديدة للإسراع في المضي بالإجراءات، ومحاسبة الموظف المعرقل لعملية التبسيط، وتفعيل نظام المتابعة والرصد.
وتضمن الاجتماع عرضا لتجربة جورجيا في تبسيط الإجراءات والإصلاحات، ورفع البيروقراطية من معظم قطاعات البلد، الامر الذي أسهم في رفع جورجيا من التصنيف الأول للدول الفاسدة الى البلد الخالي من الفساد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اللجنة العليا لتبسيط الاجراءات الحكومية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.